منتدى طلاب معهد العواصم بجدة

يهتم المنتدى بمناقشة اخر الاقتراعات والاكتشافات العلمية في مجال الطب والعناية بالصحة العامة .. كما يهتم بمناقشة اخر التطورات في مجال الهندسة الطبية ونظم المعلومات الصحية والموجات الصوتية والرعاية الصحية


    الدوري السعودي

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    الدوري السعودي

    مُساهمة  Admin في الخميس مارس 05, 2009 1:56 pm




    واصل الهلال بحثه عن الصدارة التي امتلكها لعدة أسابيع قبل أن يخطفها منه الليث الشبابي مؤخرا حين فاز الهلال اليوم على ضيفه الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضيف الهلال نقطته الثلاثين في رصيده فارقا بنقطة واحدة عن المتصدر الشبابي .

    بدأ اللقاء بهدف أنصاري مبكر سجله اللاعب هاني الأحمدي عند الدقيقة 7 قبل أن يرد عليه نجم الهلال في لقاء اليوم عمر الغامدي سريعا في الدقيقة 9 .

    ورغم هذا الهدف الذي كان يظنه الجمهور الهلالي سيعطي دفعة معنوية للاعبي الهلال لتسجيل المزيد إلا أن الفريق الأزرق عجز في باقي دقائق هذا الشوط عن إضافة هدف ثاني .

    وفي الشوط الثاني بقي الحال كما هو بلعب متشتت بين الملعبين الهلالي والأنصاري واجهه غضب جماهيري هلالي على المدرب الكسندر الذي تأخر في تغييراته كثيرا ولم يستجب لهم إلا في منتصف هذا الشوط حين أنزل الجمعان بدلا من الذياب فتحرك الهلاليون نوعا ما مع دخول المدفعجي الجمعان وتحصلوا على هجمات خطيرة استغل إحداها البرازيلي كماتشو مسجلا الهدف الثاني لفريقه بعد مضي 75 دقيقة من اللقاء .

    هذا الهدف الذي أراح الهلاليين نوعا ما أعطى دفعة أقوى للاعبين لإضافة المزيد خصوصا بعد تحرك الهجوم بنزول الجمعان الذي عوض الجمهور الأزرق عن سلبية جيلسون في لقاء اليوم فكسب الهلال من إحدى الهجمات ركلة جزاء على الحارس الأنصاري عمر إدريس الذي أعاق المهاجم الهلالي أحمد الصويلح فطرده الحكم كثاني طرد أنصاري بعد زميله هاني الأحمدي الذي طرد لضربه المتعمد بدون كرة في العشرين دقيقة الأولى من الشوط الثاني .

    توقف اللعب بعد خروج حارس الأنصار وتبرع أحد لاعبي الأنصار لمواجهة الجمعان في المرمى فسددها الجمعان في الشباك هدفا هلاليا ثالثا عند الدقيقة 90 منهيا المباراة بفوز هلالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للأنصار الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الأخير .


    مبرووووووووك



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:27 am